20 عامًا من الخبرة في البحث والتطوير والإنتاج لآلات بثق البلاستيك.

آلة صنع الأنابيب البلاستيكية

يتكون خط إنتاج الأنابيب البلاستيكية من نظام تحكم ، وجهاز بثق ، ورأس قالب ، ونظام تبريد للتشكيل ، وجرار ، وجهاز قطع ، وإطار تحول. كل خط إنتاج أنبوب لديه اثنين من البثق. أحد آلات البثق الرئيسية يستخدم البطانات الناقلة القوية والمسامير اللولبية ذات الكفاءة العالية ، ويتم استخدام الطارد الأصغر الآخر لبثق خط الوسم. إذا كان إنتاج الأنابيب المبثوقة متعددة الطبقات يتطلب آلات بثق إضافية لتحقيق قذف مشترك متعدد الآلات.


يعتمد آلة بثق الأنبوب البلاستيكي على برغي عالي الكفاءة ، وبرميل مشقوق ، وتبريد قوي لغطاء الماء ، مما يحسن بشكل كبير من قدرة النقل ويضمن بثق عالي الكفاءة ؛ صندوق تروس الهيكل العمودي عالي العزم ؛ محرك محرك DC أو AC. يتميز رأس القالب المركب من نوع السلة المناسب للمعالجة بخصائص التعديل المريح والتفريغ المنتظم ، والذي لا يضمن فقط ثبات البثق عالي الكفاءة ، ولكنه يحقق أيضًا الحد الأدنى من الإجهاد وأعلى جودة للأنبوب ناتجة عن انخفاض درجة حرارة الذوبان. اعتمادًا على تقنية تحجيم الفراغ مزدوجة التجويف عالية الكفاءة وخزان مياه التبريد بالرش ، يتبنى غلاف التحجيم عملية شق فريدة وتبريد حلقة الماء لضمان دقة تشكيل الأنبوب ، وتحسين إنتاجية الأنبوب ، وتلبية احتياجات عالية - سرعة الإنتاج. تم اعتماد الجرار متعدد المسارات ، وقوة الجر متساوية ومستقرة. يتم تشغيل كل مسار بواسطة محرك سيرفو مستقل يعمل بالتيار المتردد ، وتقنية القيادة التي يتم التحكم فيها بواسطة وحدة تحكم رقمية تحقق ضبطًا دقيقًا للسرعة لتحقيق درجة عالية من التزامن. تعتمد آلة القطع تصميمًا عالي السرعة ودقيقًا ، وقسم القطع مسطح ومجهز بجهاز شفط رقائق قوي. تأخذ آلة القطع إشارة مفتاح العمل ذات الطول الثابت كأمر لإكمال عملية القطع بأكملها ، وتحافظ على التزامن مع تشغيل الأنابيب أثناء عملية القطع. يتم تحقيق عمل الدوران لإطار الدوران بواسطة أسطوانة الهواء من خلال التحكم في دائرة الهواء. إطار الدوران مجهز بجهاز محدد. بعد قطع منشار القطع الأنبوب ، يستمر نقل الأنبوب. بعد تأخير ، تدخل الأسطوانة العمل لتحقيق حركة الدوران. الغرض من التفريغ. بعد التفريغ ، ستتم إعادة ضبطه تلقائيًا بعد تأخير بضع ثوانٍ ، وانتظر الدورة التالية.

آلة بثق البلاستيك للأنابيب متعددة الطبقات HDPE SJ-120
آلة بثق البلاستيك للأنابيب متعددة الطبقات HDPE SJ-120الأداء والمزايا:وفقًا للاحتياجات الخاصة للمستخدمين ، يمكننا توفير خطوط إنتاج أنابيب بلاستيكية بجدار صلب ذات طبقتين / 3 طبقات / 5 طبقات ومتعددة الطبقات. يمكن أن تكون أجهزة بثق البلاستيك متعددة البثق قابلة للتوحيد والتزامن لتعديل السرعة ، ويمكن اختيار نظام التحكم في الوزن متعدد الأمتار ، ويتم التحكم فيه بواسطة وحدة التحكم الرئيسية PLC لتحقيق البثق الكمي لكل آلة بثق ؛ تم تصميم القالب اللولبي متعدد الطبقات وفقًا لطبقات مختلفة ونسبة سمك كل طبقة ، والتوزيع المعقول لقوالب تجويف القوالب لضمان سماكة طبقة موحدة للأنبوب وتأثير تلدين أفضل للطبقة.
800mm قطر كبير HDPE / MDPE آلة بثق أنابيب إمداد المياه والغاز
الأداء والمزايا: إن أنابيب إمداد المياه وأنابيب الغاز HDPE / MDPE التي طورتها شركة Changjie بشكل مستقل لديها هيكل فريد ودرجة عالية من الأتمتة والتشغيل المريح والإنتاج المستمر المستقر والموثوق. يتميز خط الأنابيب الذي ينتجه خط الإنتاج هذا بصلابة معتدلة ، وقوة ، ومرونة جيدة ، ومقاومة الزحف ، ومقاومة تشققات الإجهاد البيئي ، وأداء لحام حراري جيد. لقد أصبح الخيار الأول لخطوط أنابيب الغاز الحضرية وأنابيب إمدادات المياه الخارجية.
16-32mm PE-RT خط بثق إنتاج الأنابيب مزود
16-32mm PE-RT خط بثق إنتاج الأنابيب مزودPE-RT (البولي إيثيلين المقوى بالحرارة) هو نوع من بلاستيك البولي أوليفين الذي تكون كثافته هي نفسها مثل اللدائن الحرارية الأخرى. يتم إنتاج DOWLEX2388 (http://www.dow.com/) بواسطة شركة داو للكيماويات. البلمرة المشتركة للإيثيلين والأوكتين. في عملية البلمرة ، يتم استخدام التصميم الجزيئي للتحكم في موضع البوليمر المشترك الملتصق بالسلسلة الرئيسية وكثافة الفروع القصيرة ، بحيث يتمتع بمقاومة فائقة لدرجة الحرارة وقوة هيدروستاتيكية طويلة الأمد. وقوة موجة صدمة ممتازة.● المواد الخام DOWLEX لها بنية جزيئية فريدة من نوعها. إنها تستخدم الإيثيلين الخطي كسلسلة رئيسية ومتفرعة يمكن التحكم فيها ، وبالتالي تتمتع بمقاومة جيدة لضغط الماء. أكد اختبار ضغط الماء على المدى الطويل أن عمر هذا المنتج هو 110 و 2 ميجا باسكال (10 بار). (تعادل 1 ميجا باسكال) في حالة إجهاد الحلقة لأكثر من عام.● قدمت شركة Battenfeld الألمانية (BATTENFELD) آلة بثق القولبة البلاستيكية (أنبوب البثق) التي تم تصميمها وتصنيعها باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا في العالم ، مع قولبة بثق عالية السرعة ، وقطع آلي للطول ، وبرامج كمبيوتر للتحكم في عملية الإنتاج بأكملها أداء متقدم.● عملية تشكيل الأنبوب PE-RT: التغذية التلقائية - ← بثق مصهور المواد - ← تحجيم الفراغ - ← تبريد حمام الماء - ← لف الأنبوب - ← جر الحزام المطلي - ← طباعة الشعار عبر الإنترنت - ← فحص جودة المنتج النهائي المجفف بالهواء - → التعبئة● في أوروبا ، تعتبر أنابيب PE-RT حاليًا أكثر أنواع الأنابيب المتطورة شيوعًا ،● مقاومة عالية لدرجات الحرارة العالية (حتى 110 درجة مئوية)● مقاومة التأثير● مرونة جيدة في درجات الحرارة المنخفضة (حتى -40 درجة مئوية)● مقاومة قوية للتقصف في درجات الحرارة المنخفضة● مقاومة جيدة للزحف● السلامة والنظافة● قابلية اللحام ، النظام لا يتسرب وآمن وموثوق
خط إنتاج بثق الأنبوب 110 مم PE
يستخدم خط إنتاج بثق الأنبوب 110 مم PE بشكل أساسي في إنتاج أنابيب المياه والصرف الصحي ، والتي تستخدم للزراعة والبناء ، وطلاء الكابلات وغيرها من المجالات ، ويتكون الخط الكامل من الطارد ، ومعاير الفراغ ، وآلة السحب ، والقاطع ، ورفوف الانقلاب. ، لقد أتت وحدة آلة السحب بطرق السحب ، مثل نوع كاتربيلر ، ونوع ثلاثي المخالب ، ونوع أربعة مخالب ، ونوع ستة مخالب ، وما إلى ذلك. هناك أيضًا قاطع لرفع السكين وقاطع كوكبيباستخدام خط البثق هذا ، يمكنك إنتاج أنابيب مياه وغاز ذات جودة عالية مع صلابة ومرونة ممتازين.
خط إنتاج بثق الأنبوب المموج أحادي الجدار PE / PP / PVC
خط إنتاج بثق الأنبوب المموج أحادي الجدار PE / PP / PVCوصف:خط إنتاج الأنبوب المموج أحادي الجدار PE PP PVC يسمى أيضًا بثق الأنبوب المموج أحادي الجدار ، خط بثق الأنبوب المموج أحادي الجدار ، آلة الأنابيب المموجة أحادية الجدار ، معدات الأنابيب المموجة ذات الجدار المفرد ، آلة بثق الأنبوب المموج ذو الجدار المفرد.يتكون خط إنتاج الأنابيب هذا من آلة البثق ، قوالب قوالب ، آلة تشكيل المموج ، معدات التبريد ، آلة العد ونظام اللف الأوتوماتيكي. يمكن أن تنتج باستمرار أنواع كثيرة من الأنابيب المموجة ذات القطر الواحد ذات القطر الواحد بسرعة عالية.لقد قمنا بتطوير mahcine على أساس الهيكل التقليدي ، ونقدم تصميمًا جديدًا على طاولة التشكيل ، ونعتمد SJ45 ، و SJ65 ، و SJ90 ، و SJ120 لإنتاج مختلف قطر الأنبوب. آلتنا سهلة التشغيل ، تشغيل مستقر ، نحن نقدم خدمة ما بعد البيع على المدى الطويل.التطبيقات:يمكن استخدام هذه الآلة لإنتاج أنبوب مموج بجدار واحد أو جدار واحد من PE ، PP ، PVC ، EVAبشكل مستمر ، وكذلك الأنابيب المموجة PA.تتميز الأنابيب البلاستيكية المموجة ذات الجدار الواحد بمقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة التآكل والتآكل ، والشدة العالية ، والمرونة الجيدة ، وما إلى ذلك ، وهي تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات ، مثل الأسلاك الآلية ، وأنابيب تمرير الخيط الكهربائي ، ودائرة أداة الآلة وأنابيب الحماية من المصابيح وأسلاك الفوانيس والأنابيب في حالة مكيف الهواء والغسالة وغيرها ...صب أنبوب التموج بسطح داخلي وخارجي أملس ، وحتى يتموج في وقت واحد عن طريق القالب المقابل ؛ تستخدم كأنابيب تمرير الأسلاك والكابلات ، وأنابيب تصريف الغسالة ، وأنابيب تجميع الغبار وقناة التهوية ؛ يتم استخدام أنبوب تمويج صغير الحجم من 4-6.7 في السيارة.
خط إنتاج أنابيب لف الجدار المجوف بقطر كبير HDPE
خط بثق الأنبوب الحلزوني المزدوج الجدار HDPEHDPE بقطر كبير يستنزف خط أنابيب التلوثوحدة أنبوب متعرج ذات قطر كبيرمعدات قناة المشاريعآلة لف الأنابيب HDPE الجدار أجوفتم التعرف على أنابيب لف الجدران المجوفة ذات القطر الكبير من HDPE كبديل لأنابيب الأسمنت وأنابيب الحديد الزهر لأنها تمتلك العديد من المزايا الخاصة. تتمتع الأنابيب المجوفة ذات القطر الكبير HDPE بإمكانيات سوقية كبيرة.يعتمد الخط على مجموعتين من آلات البثق أحادية اللولب لضمان سرعة عالية وجودة البثق ؛ يضمن التصميم الفريد لرأس القالب المركب والتشكيل عن طريق الدوران اللولبي كفاءة وجودة عالية ؛ نظام التحكم PLC المتقدم يجعل العملية مريحة للغاية وعملية فعالة للغاية ؛ تم اعتماد تجهيزات الأنابيب الخاصة والتوصيل مريح للغاية.خط إنتاج الأنابيب المتعرجة ذات القطر الكبيرتنتج شركة Qingdao changjie machine Co.Ltd خط إنتاج الأنابيب المتعرجة ذات القطر الكبير للجيل الرابع من المنتج ، وكان تصميم التوقعات فنيًا بالفعل ، والتلقائية عالية ، والعملية بسيطة ، وسرعة أنبوب الإنتاج هي الأسرع لنفس المهنة . يضرب هذا المنتج المنتج لمضيفي شركة changjie ، وحجم مبيعاته لهذه المهنة المحلية نفسها أولاً. تنتج الشركة الحالية خط إنتاج أنابيب لف الجدار المزدوج ، وتحتاج فقط إلى استبدال القوالب الجزئية ثم لإنتاج أنبوب لف جدار واحد ، وقد توفر المواد الخام لتصل إلى 40٪ ، وهي مناسبة للاستخدام الخاص في الطلب الخاص ، وقد قدمت مساهمة هائلة من أجل حماية البيئة الحفاظ على الطاقة!• أنبوب اللف HDPE ذو القطر الكبير ، هو البلد "15" مشروع البحث العلمي والتكنولوجي الرئيسي. شركتنا من خلال التكنولوجيا المتقدمة للهضم المقدمة في الخارج ، قد طورت بنجاح خط إنتاج الأنابيب المتعرجة ذات القطر الكبير HDPE وتطرح في السوق ، وقد تنتج أنابيب عيار 200-3000mm الأنبوب الكبير. هذا الأنبوب عبارة عن أنبوب فولاذي بديل ، منتج مثالي لتصريف تلوث المياه لأنبوب الأسمنت.• أنبوب التصفية ذو القطر الكبير HDPE غير سام ، لا طعم له ، يمنع التآكل ، مضاد للشيخوخة ، ثبات الطقس جيد (-70 درجة مئوية إلى + 80 درجة مئوية) ليكون ممكنًا في تحت الأرض واستخدام السطح. ينطبق على نطاق واسع في مشروع توزيع المياه الزراعية والصناعية.• عملية تشغيل معدات خط الإنتاج هذه حريصة ، والإنتاج مرتفع ، وحجم المنتج مستقر ، وخط إنتاج المجموعة الكاملة يوفر الصيغة الحرفية و "تسليم المفتاح" للمشروع.
6pvc القشرة Formboard
خط إنتاج لوح الرغوة PVC / سيلوكا (SJSZ80 / 156)آلة بثق ورقة رغوة PVC WPCبولي كلوريد الفينيل ورقة رغوة القشرة / خط بثق لوح الرغوة سيلوكا WPCلوح الرغوة المركب الخشبي PVC و PVC (لوح البناء ، لوح WPC) ، هو منتج جديد لشركتنا وفقًا لاحتياجات السوق ، يمكنه تقليل التكلفة وإعادة تدوير المواد وتقليل التلوث. تستخدم لوحة WPC PVC أو نفايات الخشب أو النباتات الزراعية و CaCo3 والمواد المضافة الأخرى كمواد رئيسية ، واللوحات هي المنتجات الجديدة التي يمكن أن تحدث من الصفيحة الفولاذية ولوحة الخيزران.تتميز المنتجات بأنها صديقة للبيئة ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة للرطوبة ، ومقاومة للعث ، ومقاومة للتشوه ، ويمكن معالجتها في ظل نفس ظروف المعالجة مثل المنتجات الخشبية ، والتكلفة المنخفضة ، والوزن الخفيف ، ويمكن إعادة تدويرها أكثر من 30 مرة ، وبالتالي فهي لها تطبيقات واسعة وشعبية في المستقبل .. يمكن إعادة تدوير مخلفات الأخشاب والبلاستيك لإنتاج ألواح WPC ، وهي ليست مفيدة للبيئة فحسب ، بل أيضًا "تحول النفايات إلى ثروة".تستخدم الألواح الرغوية PVC و WPC أيضًا على نطاق واسع مثل لوح البناء ، ولوحة الأدوات ، والأثاث ، والقالب للكتلة ، والتعبئة ، وصندوق إعادة التدوير ، ولوحة الإعلانات ، ولوحة العرض ، ولوحة العمل ، والسقف ، وملف السفينة ، وما إلى ذلك. هذا المنتج له مواصفات مثل مقاومة الطقس ، جرثومة المقاومة ، تآكل ، غائم ، نملة ، حريق ، كهربائي ، ديدان ، فئران ، أشعة فوق بنفسجية ، إلخ.يعتمد خط الإنتاج هذا على آلة بثق لولبية مزدوجة مخروطية الشكل SJZ80 مصممة خصيصًا ، ويستخدم منظم سرعة DC ، جهاز التحكم في درجة الحرارة للعلامة التجارية العالمية المشهورة المستوردة ، وله مزايا نطاق تنظيم السرعة الكبير ، والتحكم الدقيق في درجة الحرارة ، والتشغيل السهل والموثوق. تتكون الوحدات المساعدة من حامل رغوي مفرغ ، وآلة قطع ، ومكدس ، إلخ. وهي مجهزة بجهاز تبريد قسري كبير لضمان نتيجة رغوية جيدة. يعتمد السحب من نوع كاتربيلر على عاكس التردد وتقليل التردد ، ويتميز بهيكل معقول ؛ قوة سحب كبيرة وسحب ثابت. تتميز آلة القطع بخصائص العمل الدقيق والموثوق ، والقطع الدقيق ، وما إلى ذلك. المعبئ متوافق مع عربة متحركة ودرع حماية مطاطي مصمم بشكل خاص ، وله مزايا خالية من التلف للمنتج ، وتشغيل سهل ومريح ، وما إلى ذلك. الوحدات قادرة على استخدام تحكم PLC ، وهو مستقر وموثوق.
HDPE بقطر كبير خط إنتاج أنابيب لف الجدران المجوفة
HDPE بقطر كبير خط إنتاج أنابيب لف الجدران المجوفةيُطلق على خط إنتاج أنابيب لف الجدار المجوف ذو القطر الكبير HDPE أيضًا آلة بثق أنابيب لف HDPE ، والتي تعتمد مجموعتين من آلات البثق أحادية اللولب لضمان سرعة عالية وجودة البثق ؛ يضمن التصميم الفريد لرأس القالب المركب والتشكيل عن طريق الدوران اللولبي كفاءة وجودة عالية ؛ نظام التحكم PLC المتقدم يجعل العملية مريحة للغاية وعملية فعالة للغاية ؛ تم اعتماد تجهيزات الأنابيب الخاصة والتوصيل مريح للغاية.
160mm المهنية تصنيع الأنابيب البلاستيكية مصنعين آلة
تستخدم آلة تصنيع الأنابيب البلاستيكية آلات بثق عالية الكفاءة لأنابيب PVC الخاصة. يعتمد البرميل اللولبي على هيكل خاص. تأثير التلدين والخلط جيد ، وحجم البثق كبير ومستقر للغاية.يشير أنبوب PVC إلى أن المادة الخام الرئيسية للأنابيب هي مسحوق راتينج PVC. يتم تصنيف أنواع الأنابيب البلاستيكية بشكل عام وفقًا للغرض من الأنابيب: أنابيب الصرف ، وأنابيب إمدادات المياه ، وأنابيب الأسلاك ، وتغليف الكابلات ...
آلة بثق أنابيب إمداد المياه والغاز HDPE بقطر كبير 800 مم
800mm قطر كبير HDPE / MDPE آلة بثق أنابيب إمداد المياه والغاز.المنتج يتميز بتبديد جيد للحرارة. تعمل الفتحات الأمامية على تعزيز تدفق الهواء من الأمام إلى الخلف ، مما يجعله يظل باردًا ، مما يساعد على استمراره بسلاسة.
20-63mm بولي كلوريد الفينيل آلة الأنابيب / بولي كلوريد الفينيل قناة الأنابيب ماكينة
20-63mm بولي كلوريد الفينيل آلة الأنابيب / بولي كلوريد الفينيل قناة الأنابيب ماكينةلقد تم تحسين خط إنتاج الأنابيب البلاستيكية التي تنتجها شركتنا عدة مرات ، وهي الآن ليست جميلة في المظهر فحسب ، بل إنها أيضًا اقتصادية وعملية. يستخدم قطر 20-63 مم بشكل عام في خيوط الأنابيب. يمكن تصميم الجهاز لإخراج مرة واحدة مرتين أو مرة واحدة أربع مرات ، بحيث يكون الناتج مرتفعًا.
16-63mm PE / PP آلة بثق الأنبوب
1. يعتمد خط إنتاج الأنابيب PE محرك DC / AC ، ومحول رقمي Eurotherm DC / AC ومسمار ذو كفاءة عالية لضمان بثق عالي الكفاءة.2. آلة الأنابيب PE هذه تتكيف مع رأس القالب المركب من نوع السلة ، والذي يضمن ليس فقط توحيد البثق عالي السرعة ولكن أيضًا الأداء المستقر للسلع الأنبوبية.3. آلة تصنيع الأنابيب PE هذه تتبنى تكنولوجيا معايرة الفراغ بغرفة مزدوجة عالية الكفاءة وحمام تبريد بالرش لتحسين معدل المنتجات النهائية للسلع الأنبوبية وتلبية طلب الإنتاج عالي السرعة. الحمام الفراغي وحمام التبريد يستخدمان الفولاذ المقاوم للصدأ.4. يعتمد خط إنتاج الأنابيب PE هذا على مسافات متعددة اليرقات ويضمن التزامن.5. آلة القطع تستخدم شفرة منشار خاصة ذات ضوضاء منخفضة ، ومجهزة بمجمع الرقائق.6. يعتمد خط الأنابيب بالكامل نظام التحكم PLC وشاشة الكريستال السائل الكبيرة ، مما يجعل العملية مريحة للغاية.

إرسال استفسارك

20 years of R&D and production experience of plastic extruder machines.

Plastic Pipe Making Machine

The plastic pipe production line is composed of control system, extruder, die head, shaping cooling system, tractor, cutting device and turning frame. Each pipe production line has two extruders. One of the main extruders uses powerful conveying bushings and high-efficiency screws, and the other smaller extruder is used to extrude the marking line. If the production of multi-layer co-extruded pipes requires additional extruders to achieve multi-machine co-extrusion.


The plastic pipe extruder adopts high-efficiency screw, slotted barrel, and strong water jacket cooling, which greatly improves the conveying capacity and ensures high-efficiency extrusion; high-torque vertical structure gear box; DC or AC drive motor. The basket-type composite die head suitable for processing has the characteristics of convenient adjustment and uniform discharge, which not only ensures the stability of high-efficiency extrusion, but also realizes the minimum stress and the highest pipe quality brought by low melt temperature. Adopting high-efficiency double-cavity vacuum sizing technology and spray cooling water tank, the sizing sleeve adopts a unique slotting process and water ring cooling to ensure the forming accuracy of the pipe, improve the yield of the pipe, and meet the needs of high-speed production. The multi-track tractor is adopted, and the traction force is even and stable. Each track is driven by an independent AC servo motor, and the drive technology controlled by a digital controller realizes accurate speed adjustment to achieve a high degree of synchronization. The cutting machine adopts high-speed and precise design, the cutting section is flat, and is equipped with a powerful chip suction device. The cutting machine takes the fixed-length work switch signal as a command to complete the whole cutting process, and keeps synchronization with the pipe operation during the cutting process. The turning action of the turning frame is realized by the air cylinder through the air circuit control. The turning frame is equipped with a limit device. After the cutting saw cuts the pipe, the pipe continues to be transported. After a delay, the cylinder enters the work to realize the turning action. The purpose of unloading. After unloading, it will automatically reset after a few seconds delay, and wait for the next cycle.

800mm Large Diameter HDPE/MDPE Water Supply and Gas Supply Pipe Extrusion Machine
Performance and advantages: The HDPE/MDPE water supply pipe and gas pipe production line independently developed by Changjie Company has a unique structure, high degree of automation, convenient operation, stable and reliable continuous production. The pipeline produced by this production line has moderate rigidity, strength, good flexibility, creep resistance, environmental stress crack resistance and good thermal welding performance. It has become the first choice for urban gas pipelines and outdoor water supply pipes.
Multi-Layer Pipe Plastic Extruder Machine HDPE SJ-120
Multi-Layer Pipe Plastic Extruder Machine HDPE SJ-120Performance and advantages: According to the special needs of users, we can provide 2-layer/3-layer/5-layer and multi-layer solid-wall plastic pipe production lines. Multiple extrusion plastic extruders can be unified and synchronized speed adjustment, and multiple meter weight control system can be selected , It is controlled by the main control console PLC to realize the quantitative extrusion of each extruder; The multi-layer spiral mold designed according to different layers and the thickness ratio of each layer.The reasonable distribution of mould cavity runners to ensure uniform layer thickness of the pipe and plasticizing better effect of the layer.
PPR Pipe Production Line Extrusion Machine
PPR Pipe Production Line Extrusion MachineRaw material + color masterbatch → mixing → vacuum feeding → raw material drying → single screw extruder → color line extruder → Mould → sizing sleeve → spray vacuum setting tank → spray cooling water tank → inkjet printer → tractor → finished product inspection and packagingThe PPR pipe production line uses a special PPR high-efficiency extruder with German technology. The screw adopts a barrier and mixing head structure. The barrel adopts a new slotted barrel. The plasticization and mixing effect is good, and the extrusion volume is large and very stable.The PPR pipe extrusion machine is a spiral die head designed for PPR pipes. The die has the characteristics of low melt temperature, good mixing performance, low cavity pressure and stable production. The proprietary sizing and cooling system adopts water film lubrication and water ring cooling to meet the requirements of PPR materials and ensure the stability of the diameter and roundness of thick-walled PPR pipes produced at high speed.The PPR pipe making machine is specially designed with a multi-stage vacuum sizing box with vacuum control to ensure the dimensional stability and roundness of the PPR pipe. The extruder and tractor are driven and controlled by the frequency converter of Taiwan TECO, which has good stability, high precision and high reliability.
315mm PVC Pipe Production Line Making Machine Made in China
Plastic PVC pipe making machineThis PVC pipe machine consists mainly of twin conical (parallel) screw extruder, vacuum calibration tank, haul-off, cutter, tilter...etc. The screw extruder and haul-off unit have applied imported A/C inverter, the barrel and screw are under hard chrome plated an bimetallic treatment, effectively reduce the abrasion caused by the CaCo3 and other additives. Both vacuum pump and driving motor have applied excellent products.     The haul-off machine includes two-claw type, three-claw type, four-claw type, six-claw type, eight-claw type...etc. Sawing cutting machine or planet cutting machine can be applied, it is additionally equipped with length measuring meter and thickness increasing device, the property of machine group is reliable, the production efficiency is high, with special device, it can produce inner wall spiral pipe, inner wall hollow pipe, and core layer foam pipe...etc. Change the extruder, the line can also produce PP, PE, ABS, PP-R, PEX silicon core pipe and pipe of other material. The planetary cutting machine is fully automatic computer digital control; it has such advantages of simple operation, reliable property, etc. It has reached world advanced level.We can supply the online full automatic belling machine according to customer’s requirement.
PE/PP/PVC Single Wall Corrugated Pipe Extrusion Production line
PE/PP/PVC Single Wall Corrugated Pipe Extrusion Production lineDescription:PE PP PVC Single Wall corrugated pipe production line also called single wall corrugated pipe extruder, single wall corrugated pipe extrusion line, single wall corrugated pipe machine, single wall corrugated pipe equipment, single wall corrugated pipe extruder machine.ectThis pipe production line consists of Extruder, Mold Blocks, Corrugated Forming Machine, Cooling Equipment,Counting Machine and Auto winding system. It can continuously produce many kinds of diameter single wall corrugated pipe in high speed.We developed the mahcine on the basis of traditional structure, we give new designing on the forming table, we adopt SJ45, SJ65,SJ90,SJ120 to produce different range pipe diameter. our machine easy to operate, stable running, we provide long term after sell service.Applications:This machine can be used to produce single-wall or one wall corrugated pipe of PE,PP,PVC,EVA continuously, as well as PA corrugated pipes.plastic single-wall corrugated pipes have features of high temperature resistance, resistant to corrosion and abrasion, high intensity, good flexibility, etc. They are widely using in many fields, such as auto wire, electric thread-passing pipes, circuit of machine tool, protective pipes of lamps and lanterns wire, tubes if air condutioner and washing machine,etc...Molding corrugation pipe with smooth inside and outside surface,and even ripple at one time by corresponding die; Used as wire and cable passing pipe ,washing machine drain pipe,dust collector pipe and ventiduct; Small size corrugation pipe of 4-6.7 are used in car.
HDPE Large-Diameter Hollow Wall Winding Pipe Production Line
HDPE twin-wall helix pipe extrusion lineHDPE large diameter draining pollution pipe lineLarge diameter winding tube unitProjects conduit equipmentHollow wall HDPE winding pipe machine HDPE large diameter hollow wall winding pipes have been recognized as a substitute for cement pipes and cast iron pipes since it possesses many particular advantages. HDPE large diameter hollow pipes have big market potentiality. The line adopts two sets of single-screw extruders to ensure high speed and quality extruding; Unique design of composite die-head and forming by spiral rotation ensure high efficiency and quality; Advanced PLC Control system makes operation very convenient and operation very efficient; Special pipe fittings are adopted and connection is very convenient.Large-diameter hollowness winding pipe production lineThe Qingdao changjie machine Co.Ltd produce the large-diameter winding pipe production line for the fourth generation of product, the outlook design was already artistic, the automaticity is high, the operation is simple, the production pipe speed is quickest for the same profession. This product hits the product for the changjie Company hosts, its sales volume for this local same profession first. The present company produces the double wall winding pipe production line, only need replace the partial molds then to produce the single wall winding pipe, may save raw material to reach 40%, is suitable in the different use special demand, has made the enormous contribution for the energy conservation environmental protection!•The HDPE large –diameter hollowness winding pipe, is the country “15” the key science and technology research project. Our company through the introduction digestion overseas advance technology, has developed successfully the HDPE large –diameter hollowness winding pipe production line and puts in the market, may produce tubing caliber 200-3000mm the large pipe. This pipe is the substitution steel pipe, cement pipe's ideal draining water pollution discharge product.•The HDPE large –diameter hollowness winding pipe non-toxic, tasteless, the corrosion preventing, the anti-aging, Weather fastness is  good (-70~C to +80~C) to be possible in underground and the surface use. Widely applies in agricultural, the industry water distribution project.•This production line equipment operation is keen, the output is high, the product size is stable, the complete set production line provides the craft formula and “hands over the key” the project. 
6pvc Crust Formboard
PVC Crust/Celuka Foam Board Production Line (SJSZ80/156)PVC WPC Foam Sheet Extruder MachinePVC Crust Foam Sheet/WPC Celuka Foam Board Extrusion LinePVC and PVC wood composite crust foamed board( building board, WPC plate) extrusion line, is our company new product according to the market need, it could reduce the cost, recycling the material and reduce the pollution. The WPC board uses PVC, waste wood or agricultural plants, CaCo3 and other additives as main material, the boards are the newly products that can take place of the steel plate and bamboo plate.The products features environment friendly, corrosion-resistance, damp-proof, moth-proof, distortion resistance, and can be processed under the same processing conditions as wood products, low cost, light weight, and could recycle more than 30 times, therefore they have wide and popular application in the future.. The waste woods and plastic can be recycled to produce WPC boards, which not only good to the environment, but also “turn wasted into wealth”.PVC and WPC crust foamed boards also use widely as building board, tools board, furniture, mould for block, packaging ,recycling box, advertisement plate, show plate, business plate, roof, ship profile, etc. this product have specifications as weather resistance, resistance germ, corrode, cloudy, ant, fire, elect, worms, mice, ultraviolet ray, etc. also could keep temperature, use long times.This production line adopts special designed SJZ80 conical twin screw extruder, uses DC speed regulator, imported world famous brand temperature controller, has the advantages of large speed regulating scope, accurate temperature control, easy and reliable operation. The auxiliary units consist of vacuum foamed stand, haul-off, cutting machine and stacker, etc. It is equipped with large forced cooling device to ensure good foamed result. The caterpillar type haul-off adopts précised reduction and frequency inverter, features reasonable structure; large hauling force and stable haul off. The cutting machine has the characteristics of reliable and precise working, accurate cutting, etc. The stacker is matched with movable trolley and special designed rubber protection shield, has the advantages of damage free to the product, easy and convenient operation, etc. The auxiliary units are able to use the PLC control, which is stable and reliable.
HDPE large diameter hollow wall winding pipe production line
HDPE large diameter hollow wall winding pipe production lineThe HDPE large diameter hollow wall winding pipe production line is also called HDPE winding pipe extruder machine, which adopts two sets of single-screw extruders to ensure high speed and quality extruding; Unique design of composite die-head and forming by spiral rotation ensure high efficiency and quality; Advanced PLC Control system makes operation very convenient and operation very efficient; Special pipe fittings are adopted and connection is very convenient.
Professional 160mm PVC pipe making machine manufacturers
The PVC pipe making machine uses high-efficiency extruders for special PVC pipes. The screw barrel adopts a special structure. The plasticization and mixing effect is good, and the extrusion volume is large and very stable.PVC pipe refers to that the main raw material for pipe is PVC resin powder. The types of PVC pipes are generally classified according to the purpose of the pipes: drainage pipes, water supply pipes, wire pipes, cable sheathing...
800mm Large Diameter HDPE Water and Gas Supply Pipe Extrusion Machine
800mm Large Diameter HDPE/MDPE Water Supply and Gas Supply Pipe Extrusion Machine.The product features good heat dissipation. Front vents promote front-to-back airflow keeps it stay cool, helping keep it running smoothly.
20-63mm PVC pipe machine/pvc conduit pipe making machine
20-63mm PVC pipe machine/pvc conduit pipe making machineThe PVC pipe production line produced by our company has been improved many times and now it is not only beautiful in appearance but also economical and practical. The diameter of 20-63mm is generally used for threading pipes. The machine can be design to one time output two or one time output four, so that the output is high.
16-63mm PE/PP Pipe Extrusion Making Machine
1. The PE pipe production line adopts DC/AC motor, and Eurotherm DC/AC digital converter and high efficiency screw to ensure high efficiency extrusion.2. This PE pipe machine adapts basket type composite die head, which ensures not only the uniformity of high speed extrusion but also the stable performance of tubular goods.3. This PE pipe making machine adopts high efficiency double chamber vacuum calibrating technology and spray cooling bath to improve the rate of finished products of tubular goods and meet the demand of high-speed production. The vacuum bath and cooling bath adopt stainless steel.4. This PE pipe production line adopts multi-caterpillar haul-off and ensures the synchronization.5. The cutting machine adopts special saw blade with low noise, equipped with chip collector.6. The whole pipe line adopts PLC control system and large liquid crystal screen, which makes the operation very convenient.

Send your inquiry